الجعايدي: نشعر بالخيبة بعد التعادل مع حمام سوسة

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2022 - 00:50
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 10:23

أعرب راضي الجعايدي، المدير الفني للترجي التونسي، عن استيائه من تعثر فريقه اليوم الأربعاء أمام أمل حمام سوسة والاكتفاء بالتعادل السلبي في منافسات المجموعة الأولى من الدوري التونسي الممتاز.

 

وقال راضي الجعايدي خلال الموتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم في ملعب رادس: "الترجي مُطالب بالفوز في كل مقابلاته على أرضه وأمام جمهوره وأيضا الفوز في مثل لقاءات اليوم لتدعيم صدارتنا، لكننا للأسف فشلنا في ذلك وقد شعرت مثل كل اللاعبين في حجرات الملابس بالخيبة".

 

وأضاف: "في مباراة اليوم لم يكن هناك إلا 25 دقيقة كتوقيت فعلي للعب بسبب إضاعة الوقت وقد خلقنا عديد الفرص وكان بالإمكان أن نسجل هدفا منذ البداية يعطينا الثقة ويمنحنا 3 نقاط لكن ذلك لم يحدث".

 

وتابع الجعايدي: "خانتنا اللمسة الأخيرة من جهة واعتماد منافسنا اللعب الدفاع الكلي.. كما أننا أضعنا التركيز بعد إضاعة عديد الفرص".

 

وختم: "اليوم لم نقبل أي هدف لكننا لم نسجل أي هدف وعلينا أن نطوي صفحة مباراة اليوم. أمامنا يومان فقط للإعداد للمباراة المهمة ضد الصفاقسي ولذلك علينا التركيز على تفادي النقائص خصوصا أمام المرمى".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.