ليفاندوفسكي عن مستقبله: منفتح على كل شيء

نشر من طرف كورة بلس في 28/02/2022 - 23:59
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 01:46

أثار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، الجدل حول مستقبله مع الفريق البافاري، في ظل الأنباء التي ربطته بالرحيل عن أليانز آرينا.

 

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن في صيف 2023، وبالتالي فإنه لو لم يجدد عقده مع الفريق البافاري، فإن رحيله في الصيف هو الخيار الأقرب.

 

وأكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن، أن ناديه يعمل على تقديم عرض جديد لتجديد عقد ليفاندوفسكي، رغم أن اللاعب نفسه نفى وجود أي اتصالات بشأن هذا الصدد.

 

ورد ليفاندوفسكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" بشأن كلمات حميديتش، قائلًا: "إنها المرة الأولى التي أسمع فيها ذلك"، لكن الصحيفة أشارت إلى أن تصريح ليفاندوفسكي ما هو إلى وسيلة للضغط على بايرن ميونخ.

 

ومع ذلك، لا يستبعد ليفاندوفسكي خوض تحدٍ جديد في الصيف، حيث قال: "أنا هادئ، من المهم بالنسبة لي أن أكون قادرًا على التركيز في الملعب، أنا منفتح على كل شيء، لكن الشيء الوحيد المهم بالنسبة لي هو ما يحدث في المباراة التالية".

 

وختم: "كل ما تبقى لفعله فيما يتعلق بالعقود، هو مسألة ثانوية ويبقى في الخلفية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.