وفد الإفريقي يزور سويسرا

نشر من طرف كورة بلس في 28/02/2022 - 00:01
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 09:48

أعلن النادي الإفريقي، مساء اليوم الأحد، أن وفدا بقيادة رئيس النادي يوسف العلمي، وعضو الهيئة المديرة الدكتور سامي القاضي، وطارق العليمي، قد زار سويسرا، لمدة 3 أيام، لمعاينة الحافلات الثلاث المهداة من الدكتور ناجح فرح، وإتمام الإجراءات الخاصة بها.

 

كما كانت هذه الزيارة مناسبة لبلورة مشاريع أخرى لصالح النادي خاصة فيما يتعلق بمشروع المركز الطبي المزمع تأسيسه في حديقة الرياضة منير القبائلي، فضلا عن آفاق التعاون مع عدد من الأندية والخبرات الرياضية السويسرية .

 

وفي هذا السياق، أكد رئيس النادي الأفريقي يوسف العلمي على أهمية تدارك مخلفات الماضي من خلال استرجاع هيبة النادي وثقة الهياكل الرياضية الدولية فيه، وفي المسؤولين عنه، وتتجه النية في هذا الصدد إلى القيام بزيارة ثانية إلى سويسرا لمقابلة عدد من المسؤولين في الفيفا.

 

من جانب آخر، واعترافا بالخدمات الجليلة المقدمة للنادي قام يوسف العلمي بتكريم الدكتور ناجح فرح وبلحسن بن عمارة، العضو في التحالف من أجل النادي الإفريقي، وحبيب يعقوب رئيس خلية أحباء النادي الإفريقي في سويسرا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.