لابورتا: برشلونة ما زال ينافس على الليجا

نشر من طرف كورة بلس في 26/02/2022 - 00:18
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 03:44

أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، استمرار استهداف العملاق الكتالوني للقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، رغم ابتعاده عن ريال مدريد المتصدر بـ15 نقطة، مع لعبه مباراة أقل.

 

ونجح البارسا في التأهل إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي، أمس الخميس، بعد التغلب على نابولي الإيطالي (4-2) في مباراة الإياب، وهو ما عزز طموحات رئيس النادي فيما يبدو.

 

وقال لابورتا، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "قلت منذ وقت طويل، إن لقب الدوري الإسباني يعد من أهدافنا، والأمر مستمر".

 

واستدرك: "لكن علينا التطور كثيرًا.. والمدرب وجهازه المساعد واللاعبون يعرفون ذلك جيدًا، أهدافنا هي الفوز بالمسابقات التي نشارك بها".

 

وعن إمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أجاب: "قدمنا عملا جيدا في سوق الانتقالات الشتوية، والفكرة أن نقدم ما هو أفضل من ذلك في الصيف.. نأمل أن نشعر جميعًا بالرضا عن العمل الذي سنقوم به في الصيف".

 

وبخصوص مستوى البلوجرانا تحت قيادة مدربه، تشافي هيرنانديز، قال: "في كل مرة نهاجم فيها، تكون لدينا الفرصة للتسجيل.. لم يكن الوضع كذلك في السابق، نحن سعداء بما يحدث حاليًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.