توخيل: ربما أتخذ قرارًا مجنونًا أمام ليفربول

نشر من طرف كورة بلس في 26/02/2022 - 00:04
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 05:43

قال توماس توخيل، مدرب تشيلسي، إنه قد يتخذ "قرارًا مجنونًا" بإشراك ريس جيمس في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام ليفربول، مساء الأحد المقبل.

 

وغاب جيمس عن الملاعب منذ مواجهة برايتون، في ديسمبر/كانون الأول، وعاد الظهير إلى التدريبات أمس الخميس، بعد تعرضه لإصابة طويلة الأمد في أوتار الركبة.

 

وقال توخيل عنه، خلال مؤتمر صحفي: "جيمس بدا رائعًا في التدريبين السابقين.. فلنرى ما إذا كان الجانب المجنون مني سيفوز ويضعه في الملعب، لقد بدا قويًا وواثقًا.. ما زال أمامنا يومان، وسنتخذ القرار".

 

وأضاف: "لقد تدرب الجميع على أرض الملعب، باستثناء بن تشيلويل، وهي أخبار رائعة.. انضم الجميع إلى تدريب الفريق من اللحظة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة".

 

موقف لوكاكو

 

كما ألمح توخيل إلى أن روميلو لوكاكو قد يبدأ المواجهة، بقوله: "روميلو كان جيدًا مثل أي شخص آخر.. نحن نعلم أنه لاعب مهم، إذا دفعت الكثير من المال، فهناك تركيز دائم على اللاعب".

 

وأردف: "لقد لعب الكثير من المباريات المتتالية، وهو في وضع مماثل لجورجينيو.. ينصب التركيز على روميلو، وأنا أفهم السبب.. الأمر واضح من الداخل ويقبله اللاعبون.. يمكن لـ11 لاعبًا فقط البدء، وهذا لن يتغير أبدًا".

 

وأثنى المدرب البالغ من العمر 48 عامًا على ليفربول، مضيفا: "اللعب مع فرق يورجن كلوب ليس مجرد متعة خالصة، لأنه يمنحك وقتًا عصيبًا.. سنواجه فريقا قويا للغاية، يتميز بشكل رائع وأداء قوي".

 

واستكمل: "أعتقد أنهم مرشحون بنسبة 51 أو 55% (للفوز باللقب) بسبب مستواهم مؤخرا.. لكننا نعلم جميعًا أنه عندما كنا مرشحين أمام ليل (في دوري الأبطال)، فإن أداء المنافس يصل إلى المستوى الكامل".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.