مكتب الرابطة يسلط عقوبة على مستقبل قابس باللعب خارج القواعد لثلاث مباريات

نشر من طرف كورة بلس في 24/02/2022 - 03:13
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 15:18

سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري يوم الثلاثاء عقوبة على مستقبل قابس بإجراء ثلاث مباريات بعيدا عن ميدانه كفريق مستضيف وذلك على خلفية الأحداث التي جدت خلال مقابلته أمام أولمبيك سيدي بوزيد يوم الأحد الماضي لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

كما تقرر استدعاء الكاتب العام لمستقبل قابس ولاعب الفريق محمد الشيباني إلى الإجتماع القادم لمكتب الرابطة مع تعليق نشاط الأخير إلى حين مثوله أمام مجلس التأديب.

هذا وفرض مكتب الرابطة جملة من العقوبات الأخرى على عدد من أندية الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية، ويتعلق الأمر بكل من نادي حمام الأنف (توبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينارمن أجل رمي المقذوفات) ومستقبل الرجيش (توبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل رمي القوارير) والنادي البنزرتي (توبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينارمن أجل رمي الشماريخ) ومكارم المهدية وشبيبة القيروان (توبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل رمي المقذوفات) وكوكب منزل نور (توبيخ وخطية مالية قدرها 1000 دينارمن أجل إشعال الشماريخ).

كما تقرر استدعاء مدرب جمعية جربة زياد زيود إلى الإجتماع القادم لمكتب الرابطة على خلفية التوجه بعبارات نابية للحكم مع تعليق نشاطه الرياضي وكذلك حارس مرمى الفريق أيمن بن أيوب وإيقاف نشاطه الرياضي إلى حين مثولهما أمام مجلس التأديب.

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.