إنزاجي: ليفربول أقوى خصم واجهناه

نشر من طرف كورة بلس في 17/02/2022 - 00:23
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 11:41

أصر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، على أن فريقه كان يستحق المزيد وتسجيل أهداف في شباك ليفربول، رغم الخسارة بنتيجة (2-0) في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال إنزاجي في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "نأمل ألا نواجه ليفربول في كل مباراة. أنا سعيد وفخور بفريقي، لسوء الحظ خلال أفضل فترة لعبنا فيها لم نكافأ بالهدف الذي نستحقه، ثم سجل ليفربول هدفين".

 

 

وأضاف "بالتأكيد نحن نستحق المزيد من هذه المباراة، لكن هذا الأداء يجب أن يبشر بالخير لما سيأتي في المستقبل، ليفربول من أفضل فريقين في أوروبا من وجهة نظري، إنتر صمد بشكل جيد واستحق المزيد".

 

وأردف "نحن نعلم أن هذه الليالي يمكن أن تسير على هذا النحو، لكن يجب أن تعطينا دفعة من احترام الذات لأن أداء الليلة كان ممتازًا".

 

واختتم "من الصعب التعليق على نتيجة مثل هذه، لكن يجب أن تكون هي نقطة انطلاق الإنتر على هذا المستوى، أعتقد أن ليفربول أقوى خصم واجهناه هذه الموسم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.