دجيكو: لم نسمح بأي شيء لليفربول.. لكنهم عاقبونا

نشر من طرف كورة بلس في 17/02/2022 - 00:17
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 08:47

أكد إيدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان، أن فريقه بذل قصارى جهده أمام ليفربول، في اللقاء الذي فاز به الريدز بنتيجة (2-0) بملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وسيطر إنتر على مجريات اللقاء وكان الأخطر والمبادر على مرمى أليسون، لكن خبرة ليفربول حسمت الفوز بثنائية من توقيع فيرمينو وصلاح في الدقيقتين 75 و83.

 

 

وقال دجيكو في تصريحات بعد المباراة نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الشيء الوحيد الذي افتقدناه هو الفوز باللقاء، لقد لعبنا جيدًا لمدة 65 دقيقة وحصلنا على الفرص ولم نسمح بأي شيء لأحد أفضل الفرق في أوروبا".

 

وأضاف "إنه لأمر مؤسف أن تستقبل هدفًا من ركنية، عادة ما نكون أقوياء في هذه اللعبة، هذه هي المشكلة ضد الفرق الكبيرة، إذا لم تستغل الفرص التي تسنح لك، سيعاقبونك في النهاية".

 

وتابع "لقد جربنا كل شيء، بذل الجميع قصارى جهده لمدة 90 دقيقة، لكن ذلك لم يكن كافيا، نغادر هذه اللعبة ورؤوسنا مرفوعة لأننا نعلم أننا قدمنا كل شيء".

 

وعن مباراة الإياب، علق دجيكو "سنحاول حتى النهاية، بالتأكيد ليست نتيجة إيجابية، لكن علينا التركيز أولا على مباريات الدوري الإيطالي ثم سنرى ما سيحدث".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.