ماتيوس يكشف سبب أزمة سولي مع بايرن ميونخ

نشر من طرف كورة بلس في 14/02/2022 - 22:59
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 10:54

أوضح لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ، سر اتخاذ المدافع الألماني نيكلاس سولي، قرارا بالرحيل عن النادي البافاري صوب غريمه بوروسيا دورتموند بمجرد انتهاء عقده بنهاية الموسم.

 

وأعلن دورتموند مؤخرا حصوله على توقيع صاحب الـ26 عاما في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه.

 

وخلال تصريحات أبرزها موقع "سبورت1"، أكد ماتيوس أن رحيل سولي لم يكن لأسباب مالية، مضيفا "يبدو أن شيئا ما حدث بينه وبين بعض الأشخاص، وهو ما لم يعجبه".

 

وأردف "لقد تعرض للكثير من الانتقادات، وأصبحت هناك مناقشات حول وزنه الزائد، لكن لم يخرج أي شخص في بايرن للدفاع عنه، بينما حظي لاعبون آخرون بالحماية، فيما ترك سولي وحيدا، وأظن أن ذلك كان عاملا حاسما".

 

واستبعد ماتيوس حصول الدولي الألماني على عرض مالي أفضل من دورتموند، مشيرا إلى تلقيه أيضا عرضين مغريين من إنجلترا، أحدهما من نيوكاسل يونايتد، حيث كان يمكنه الحصول على أموال أكثر هناك.

 

وأتم "ليروي ساني وكينجسلي كومان شعرا بحماية النادي لهما، بينما تُرك سولي بمفرده في وجه الانتقادات، بينما لم أشعر أن هناك من أحاطه بذلك ووضع ذراعه على كتفه لحمايته، واللاعب يحتاج لذلك بغض النظر عن راتبه".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.