السايبي لكرة بلاس : لهذا السبب قبلت التحدي مع الأولمبي الباجي

نشر من طرف كورة بلس في 08/02/2022 - 23:03
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 07:52

شرع المدرب سعيد السايبي، اليوم الثلاثاء، في الإشراف على فريق الأولمبي الباجي، خلفًا للمدرب شهاب الليلي، الذي قرر خوض تجربة جديدة مع النصر الليبي.

 

وأكد السايبي، أنه قبل مهمة الإشراف على الأولمبي الباجي دون تردد رغم صعوبة الموقف.

 

وقال في تصريحات خصّ بها "كرة بلاس"، اليوم: "أعرف جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة وأعرف ما ينتظرني، وإذا قبلت التحدي فالسبب أن هناك ممهدات النجاح في هذا النادي، كما أنني أعرف أغلب اللاعبين تقريبًا ومنذ الحصة التدريبية الأولى وجدت منهم كل التجاوب، وإن اشاء الله معًا سنحقق نتائج إيجابية وترتيبًا أفضل".

 

وأضاف: "الفريق يعيش أزمة نتائج، ولذلك فإننا سنركز على إعادة الثقة للاعبين الذين وجدتهم متحمسين للخروج من هذه الوضعية، لأنهم يدركون جيدًا أن فريقهم يستحق ترتيبًا أفضل بالنظر للإمكانيات التي يتمتع بها، وشخصيًا شاهدت الأولمبي الباجي في مرحلة الذهاب، وهو من بين أحسن الفرق لكن كانت تنقصه اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهذه النقطة سنعمل عليها".

 

وتابع: "كل اللاعبين شاعرون بالمسؤولية كما أنهم غير راضين على الترتيب الذي يحتله حاليًا الأولمبي الباجي، ويدركون أنهم قادرون على الأفضل ولو أنهم لم يبخلوا في مرحلة الذهاب على ناديهم وقدموا مباريات كبيرة، لكن النتائج جاءت عكس الأداء".

 

وحول الهدف الذي اتفق عليه مع إدارة النادي، قال السايبي: "الهدف الأول هو بالتأكيد تفادي الهبوط وعلينا أن نمشي خطوة خطوة لتحسين ترتيبنا للابتعاد عن مناطق الخطر، وإذا تحقق أكثر من ذلك فمرحبًا به، والمهم الآن أن نركز على كل مباراة سنخوضها في مرحلة الإياب".

 

يذكر أن الأولمبي الباجي يحتل المركز الخامس للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.