الفيفا لم تمنح بعد الضوء الأخضر لإستعمال الفار في البطولة التونسة

نشر من طرف كورة بلس في 03/02/2022 - 19:59
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 17:37

اكد مصدر مسؤول من الإدارة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم لمصدر إعلامي الأخبار الرائجة والتي تتحدث عن ان الفيفا منحت الضوء الأخضر لإستعمال تقنية الفار في البطولة الوطنية في 9 ملاعب لا اساس له من الصحة.

 

وراجت في الاونة الأخيرة ان الفار سيقع استعماله في 9 ملاعب تونسية خلال مرحلة الإياب من الرابطة المحترفة الولى لكرة القدم الا وهي ملعب حمادي العقربي برادس؛ الملعب الأولمبي بالمنزة؛ ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير؛ ملعب الطيب المهيري بصفاقس؛ ملعب 15 أكتوبر ببنزرت؛ ملعب بوجمعة الكميتي بباجة؛ الملعب البلدي بحمام الأنف؛ ملعب 7 مارس ببنقردان؛ ملعب الهادي النيفر بباردو.

 

وحسب مصادرنا فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم عبر عن استعداده الكبير لدعم جهود الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد حيث سيتم إستعمال الفار في ملعب رادس في تجربة اولى خلال مباراة من مرحلة الإياب وأن سارت الامور كما يجب سيتم إضافة 5 ملاعب إضافية .

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.