عبد العال: منتخب تونس نموذج للإصرار.. وأيام موسيماني معدودة

نشر من طرف كورة بلس في 24/01/2022 - 00:24
اخر تاريخ تحديث 21/09/2024 - 02:31

أشاد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بأداء لاعبي منتخب تونس، بعد تأهلهم إلى دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية، بالفوز على نيجيريا (1-0) اليوم الأحد.

 

وقال عبد العال، في تصريحات لبرنامج "البريمو"، الذي يذاع على قناة "Ten": "المنتخب التونسي قدم نموذجا للروح القتالية والإصرار أمام نيجيريا، من دون مدير فني بسبب معاناته من كورونا، وهذا يثبت أن لاعبي تونس أصحاب خبرات".

 

وأضاف: "منتخب تونس نجح فى دراسة نيجيريا بشكل جيد، كما أن هناك ارتفاعا ملحوظا فى مستواه، ويستحق التأهل بعد هذا الأداء الرجولي".

 

وفي موضوع آخر، وجه عبد العال تحذيرا إلى الجنوب إفريقي بتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائلا: "لا أحد يستطيع لي ذراع الأهلي، مثلما حاول موسيماني من خلال تصريحاته الأخيرة بشأن تجديد عقده".

 

وأردف: "هناك عدم اقتناع داخل الأهلي بموسيماني، وأيامه أصبحت معدودة بسبب هذه التصريحات.. الأهلي هو من صنع اسمه، بينما لم يقدم هو أي شيء".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.