توخيل يتغنى بهدف زياش أمام توتنهام

نشر من طرف كورة بلس في 23/01/2022 - 20:43
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 09:54

تغنى توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بانتصار فريقه على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيدًا أيضًا بالهدف الذي سجله النجم المغربي حكيم زياش خلال تلك المواجهة.

 

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "عملنا بقوة من أجل هذا الانتصار، كانت مباراة صعبة، قدمنا مجهودًا كبيرًا واستحقينا الانتصار، من الصعب للغاية خلق الفرص أمامهم، ولكن تحلينا بالقوة وواصلنا الإيمان بأنفسنا والتقدم، لم نكن بحاجة لإجراء تغييرات، فقط بعض التفاصيل حول متى نخاطر ومتى لا نخاطر".

 

وعن الهدف الملغي لهاري كين علق: "لم أر الهدف، في اللقطة المباشرة اعتقدت أنها هدف وتفاجأت بقرار الإلغاء".

 

وعلق على الهدف الأول لتشيلسي الذي سجله زياش قائلا: "كنت خلفه مباشرة، وكان لدي شعور بأن الكرة مرتفعة بعض الشيء، ولكن الكرة هبطت في الثانية الصحيحة، هدف رائع وطريقة التسجيل رائعة".

 

وأضاف: "هذه مسؤوليتنا لإثبات أنفسنا في جدول الترتيب، الآن سنحصل على الراحة، ومن المهم للغاية الحصول عليها عقب تقديم مستوى نريده، اللاعبون يعانون من الإرهاق بعد مسيرة طويلة".

 

وأتم بالحديث عن مرور عام على توليه المهمة الفنية لتشيلسي: "عام جيد، لدي شعور جيد كما لو كان اليوم الأول، لم يتغير أي شيء، هذا هو المكان الصحيح للتواجد به، أشعر بدعم كبير، وأتمنى أن أستمر لأعوام عديدة مقبلة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.