رسمي : تقسيم مجموعات البلاي أوف من البطولة التونسية

نشر من طرف كورة بلس في 17/09/2021 - 00:17
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 11:59

عقد المكتب الجامعي مساء اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 اجتماعا استشاريا مع أندية الرابطة المحترفة الأولى، وقد تقرّر بإجماع كل الأندية الحاضرة وكافة أعضاء المكتب الجامعي أن يقع تنظيم بطولة الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2021-2022 بنظام المجموعتين : كل مجموعة تضم 8 فرق.

ووقع توزيع الجمعيات حسب الترتيب الزوجي والفردي للموسم الرياضي 2020-2021 بالنسبة للأندية التي شاركت في بطولة الرابطة المحترفة الأولى خلال الموسم الفارط، وقد صادق جميع الحاضرون على أن يكون نادي حمام الأنف في المرتبة 13، وأن يكون الهلال الرياضي الشابي في المرتبة 14 وأن يكون الأمل الرياضي بحمام سوسة في المرتبة 15 وأن يكون الفريق الصاعد من دورة الباراج في المرتبة 16 .

المجموعة الأولى :الترجي الرياضي واتحاد بقردان والنادي الصفاقسي واتحاد تطاوين ونجم المتلوي والنادي البنزرتي ونادي حمام الانف وأمل حمام سوسة

المجموعة الثانية :النجم الساحلي ومستقبل سليمان ومستقبل رجيش والنادي الافريقي والاتحاد المنستيري والاولمبي الباجي وهلال الشابة والفريق الصاعد من دورة الباراج .

الفرق أصحاب المركز الثامن بعد نهاية المرحلة الأولى تنزل مباشرة للرابطة الثانية و6 فرق أصحاب المراتب الأولى والثانية والثالثة من كل مجموعة تلعب "البلاي اوف" وبالنسبة "للبلاي أوت" 4 فرق أصحاب المراتب السادسة والسابعة من كل مجموعة، ويتحصل صاحب المرتبة الاولى من كل كجموعة على 3 نقاط حوافز والثاني يتحصّل على نقطتين والثالث على نقطة واحدة.

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.