هكذا رد بلماضي على دعم الجزائريين له بعد مباراة سيراليون

نشر من طرف صحافي كورة بلس في 13/01/2022 - 01:29
اخر تاريخ تحديث 12/05/2024 - 05:49

رد المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، على الدعم منقطع النظير الذي تلقاه من الشعب الجزائري عقب تعثر "محاربي الصحراء" في أول مباراة لهم بمنافسات كأس أمم إفريقيا، أمس الثلاثاء 11 جانفي، أمام منتخب سيراليون، وصور الحسرة التي صاحبت هذا التعثر، في موقف لم تعتاده الجماهير الجزائرية منذ تولي نجم نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي الأسبق تدريب المنتخب.

 

بطل إفريقيا عام 2019 اكتفى بتعادل سلبي مخيّب أمام سيراليون في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من "كان" الكاميرون، رغم الفرص العديدة الضائعة لزملاء رياض محرز في الشوط الثاني من المباراة، بعد شوط أول سيئ.

 

بلماضي: الشعب الجزائري يعرف أننا نقاتل من أجله

 

وقال بلماضي، الأربعاء 12 يناير، في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية من ملعب دوالا على هامش حضوره لمتابعة مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار في المجموعة ذاتها، رداً على سؤال متعلق بالدعم الواسع الذي حظي به رفقة اللاعبين من طرف الجماهير الجزائرية رغم التعثر أمام سيراليون: "لا يمكن خداع الشعب الجزائري، فهو يعرف أن منتخبه موجود ويقاتل من أجل الفوز".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.