السولية يبدأ التدرب بالكرة وداوود ينضم للقائمة رسميا

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 23:55
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 00:38

أدى المنتخب المصري مرانه اليوم على ملعب سيناج المخصص للتدريبات خلال تواجده في مدينة جاروا استعدادًا لمواجهة المنتخب النيجيري في الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت الكاميرون (السادسة بتوقيت القاهرة) في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وشارك في مران اليوم 25 لاعبًا، بينما واصل عمرو السولية تدريباته المنفردة والتي تضمنت بعضها تدريبات بالكرة، بينما يؤدي الفريق تدريباته غدًا في السادسة والنصف مساءً بتوقيت الكاميرون وفق ما حددته اللجنة المنظمة.

 

وكانت بعثة المنتخب المصري قد شاركت صباح اليوم في اجتماع الوصول مع وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، وتم استعراض جميع الإجراءات التنظيمية والفنية والطبية والإعلامية في البطولة.

 

ومن المقرر أن تجري اللجنة المنظمة مساء اليوم مسحة طبية لكل أفراد البعثة ضمن الإجراءات الخاصة بالكشف عن كوفيد-19.

 

على جانب آخر تلقت البعثة موافقة الاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة على ضم مروان داوود إلى قائمة الـ 28 لاعبًا بدلا من محمد حمدي المصاب في الركبة بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك وفق اللوائح المعمول بها.

 

وكانت البعثة قد اصطحبت معها داوود في رحلتها أمس من القاهرة بعد تأكد إصابة محمد حمدي بجذع في أربطة الركبة وحاجته لفترة تصل إلى 3 أسابيع للتعافي من إصابته.

 

ووقع منتخب مصر في مجموعة تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويفتقد منتخب مصر لجهود محمد أبو جبل حارس المرمى وعصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة لإصابتهما بكورونا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.