مواجهة غانا قبلة الحياة لسفيان بوفال مع الأسود

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 23:50
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 06:22

ضربت الإصابات خط هجوم منتخب المغرب، قبل خوض المواجهة الافتتاحية في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث يصطدم الأسود بغانا، غدا الإثنين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

 

وتأكد غياب 3 لاعبين أساسيين، وهم المهاجم أيوب الكعبي ولاعب الوسط أيمن برقوق، حيث أصيب الثنائي بفيروس كورونا المستجد، بينما يغيب ريان مايي بعد تعرضه لإصابة عضلية في التدريبات، مع إمكانية غياب يوسف النصيري، نجم إشبيلية.

 

ويعد الكعبي ومايي وبرقوق عناصر بارزة وقوية في صفوف المنتخب، إذ سجل الثلاثي 10 أهداف من أصل 20 في مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

 

وقال خليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، إن فريقه يعاني من غيابات مهمة على مستوى الهجوم، لكن لديه البدائل المناسبة، مشددا على أن "البدلاء سيكونوا على قدر المسؤولية".

 

وتعد الإصابات بمثابة فرصة لا تعوض لعدد من اللاعبين، الذين كانوا خارج حسابات خليلوزيتش، وعلى رأسهم سفيان بوفال.

 

وشارك سفيان في نسخة الكان الماضية بمصر 2019، كما كان ضمن عناصر المنتخب التي شاركت في تصفيات مونديال روسيا 2018 قبل استبعاده من قبل المدرب السابق هيرفي رينارد خلال البطولة، كما واجه تجاهلا من خليلوزيتش، قبل أن يضمه مؤخرا ويجلسه احتياطيا في أغلب المباريات.

 

وأبدى لاعب آنجيه الفرنسي غضبه في إحدى المباريات، بعدما سجل هدفا ورفض الاحتفال مع زملائه، لتتدخل أطراف وتصلح بينه وبين المدرب.

 

وعلم كرة بلاس، أن بوفال سيكون ضمن تشكيل المغرب الأساسي لمواجهة غانا، ما يمثل له فرصة من ذهب، لإقناع وحيد بإمكاناته.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.