الكنزاري: لا ننتظر الكثير من حنبعل المجبري بالكان

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 23:45
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 06:14

أكد ماهر الكنزاري مدرب منتخب تونس الأولمبي، أن منتخب بلاده ذهب إلى الكاميرون، بطموح حصد لقب بطولة أمم أفريقيا 2021، التي انطلقت اليوم الأحد.

 

وقال الكنزاري في تصريحات إذاعية: "المدرب منذر الكبير و90% من لاعبي منتخب تونس، لديهم قناعة بأنهم يملكون الإمكانيات التي تجعلهم قادرين على اللعب من أجل اللقب وهذا طموح مشروع".

 

وعن رأيه في حنبعل المجبري النجم الصاعد لمنتخب تونس ومانشستر يونايتد: "المجبري مشروع لاعب كبير لمنتخب تونس، لكنه الآن لا يمكنه أن يحمل المنتخب على كتفيه ولا يمكنه أن ينتقل به لأعلى المستويات، أو يقوده للإنجازات لأنه من المبكر جدا أن نطلب من لاعب شاب كل ذلك".

 

وأضاف: "لا يمكن أن ننتظر من حنبعل المجبري في الكان الكثير، مثلما فعل في كأس العرب، فالبطولتان مختلفتان من ناحية الأجواء وقيمة المنافسين، لكن بعد عامين أو ثلاثة يمكن أن يكون المجبري قاطرة منتخب تونس".

 

وتابع: "على حنبعل أولا أن ينال فرصته في مانشستر يونايتد، وبالتأكيد بروزه مع تونس سيساعده كثيرًا في مسيرته مع ناديه، فربما نرى مشروع صلاح أو محرز جديد".

 

وعن إمكانية تعويضه للمدرب المساعد عادل السليمي في الجهاز الفني لمنتخب تونس الأول قال: "لم يعرض أحد علي ذلك، لكن حتى وإن عرض علي لن أقبل لأنني لا أصلح لأن أكون مساعدا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.