يوهان توزغار: جاهز لتقديم الإضافة ... ومواجهة مالي اختبار حقيقي لتونس

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 23:37
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 17:51

عبر يوهان توزغار لاعب تروا الفرنسي، عن سعادته بالعودة لمنتخب تونس، والمشاركة معه في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، التي انطلقت اليوم الأحد.

 

وقال توزغار في تصريحه للبعثة الإعلامية التونسية المتواجدة في مدينة ليمبي الكاميرونية: "صحيح أنه تعذر علي في مناسبات سابقة تلبية دعوة منتخب تونس لأنني لم أكن جاهزا، لكن هذه المرة كنت في الموعد خصوصا أنني أشعر بأنني جاهز لتقديم الإضافة".

 

وعن ظروف الإقامة السيئة في ليمبي قال توزغار: "صحيح أن الظروف صعبة جدا، لكن علينا أن نركز على الملعب ونضع كل اهتماماتنا على المواجهات التي نخوضها في ليمبي".

 

وبشأن المواجهة الأولى أمام مالي أوضح: "سنواجه منتخبًا من العيار الثقيل، يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية هائلة، وهذا سيجعل اللقاء معقدًا، أنا أعتبر مباراة مالي اختبارًا حقيقيًا لنا في بداية الكان".

 

 

يذكر أن يوهان توزغار يعود إلى نسور قرطاج بعد 4 سنوات كاملة من الغياب، علمًا بأن آخر دعوة وجهت له كانت في عهد نبيل معلول عام 2017.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.