جلال القادري: ظروف إقامة منتخب تونس في ليمبي صعبة

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 01:59
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 03:09

أكَّد جلال القادري، المدرب المساعد لمنتخب تونس، أنَّ ظروف الإقامة في مدينة ليمبي صعبة، لكن رغم ذلك فإنَّ نسور قرطاج سيكونون على أتم الاستعداد لتقديم مستوى جيد في في بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

ويستعد منتخب تونس للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا، التي تنطلق غدًا بالكاميرون، علمًا بأنّه يتواجد ضمن المجموعة السادسة مع مالي، وموريتانيا، وجامبيا.

 

وقال القادري، في تصريح مصور للموقع الرسمي للاتحاد التونسي: "حرصنا على أن تكون تدريبات اليوم خفيفة، لإزالة الإرهاق. أردناها أن تكون مناسبة للتعود على الأجواء شيئًا فشيئًا وعلى الملعب وكل أجواء البطولة الأفريقية".

 

وأوضح "ركزنا على استعادة الانتعاشة لدى اللاعبين لأن الرحلة كانت أمس طويلة وصعبة وإن شاء الله نبدأ من الغد في التحضيرات الرسمية هنا للمباراة الأولى أمام مالي يوم الأربعاء".

 

وتابع "ظروف الإقامة هنا صعبة، لذلك طلبنا من اللاعبين التركيز في الملعب ورفع التحدي أمام هذه الوضعيات خاصة وأن 70ِ% من اللاعبين خاضوا نسخ سابقة لأمم أفريقيا وإن شاء الله سنكون جاهزين كما يجب لمواجهتنا الأولى، وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن المعنويات مرتفعة لدى كل اللاعبين".

 

اما اللاعب منتصر الطالبي، فقال من جانبه: "وصلنا أمس في ساعة متأخرة للكاميرون وقمنا اليوم بحصة تدريبية وكلنا عاقدون العزم على كسب مباراة مالي من أجل بداية موفقة في هذه الكأس الأفريقية".

 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.