قائد بوركينا فاسو: ما حدث معنا في الكاميرون "فضيحة"

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 00:59
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 01:36

شكك منتخب بوركينا فاسو في صحة اختبارات كورونا، التي خضع لها الفريق، عشية المواجهة أمام الكاميرون، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2022.

 

وأظهرت الاختبارات إصابة المدرب كامو مالو و4 أو 5 لاعبين بعدوى كورونا.

 

وأوضح مسؤول بمنتخب بوركينا فاسو، أن فريقا طبيا غير معروف، وصل لفندق الإقامة لإخضاع الفريق والجهازين الفني والإداري لاختبارات كورونا.

 

وأضاف "الفريق رفض التعامل معهم بعد تأكيد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أن هؤلاء الأشخاص لم يتم إرسالهم بواسطة اللجنة المنظمة للبطولة القارية".

 

وتابع "عندما ظهر الوفد التابع للكاف، تبين وجود 4 نتائج إيجابية لفيروس كورونا، بجانب نتيجة أخرى غير حاسمة، وطالب المسؤولون بإجراء اختبارات جديدة للفريق".

 

وقال بيرتراند تراوري، قائد منتخب بوركينا فاسو في تصريحات صحفية، اليوم السبت "إنها فضيحة، لا يمكن حرماننا من لاعبي الفريق الأول قبل 24 ساعة من المباراة".

 

وأضاف "السلطات عليها أن تراجع المنظومة، لا يمكن أن نتقبل هذا القرار، من الممكن إعادة الاختبارات للاعبين الذين جاءت نتائجهم إيجابية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.