بالعربي: الجامعة التونسية رفضت مشاركتي مع عجمان أمام شباب الأهلي

نشر من طرف كورة بلس في 09/01/2022 - 00:52
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 05:56

أكَّد فراس بالعربي، لاعب منتخب تونس، وفريق عجمان الإماراتي، أنَّ الإصابة التي تعرض لها في لقاء كأس الإمارات لم تأتِ في وقتها بما إنها حرمته من المشاركة في كاس أمم أفريقيا، التي تنطلق غدًا في الكاميرون.

 

وقال بالعربي في تصريحات إذاعية: "صراحة الجامعة التونسية لم تكن موافق أن أخوض المباراة مع عجمان بكأس الإمارات، وحجز لي تذكرة الطائرة بتاريخ 2 جانفي (يناير)، لكن عجمان أجَّل موعد سفري إلى ما بعد مباراتنا ضد شباب أهلي دبي، وحدث أن أصبت التي سأغيب بسببها شهرًا".

 

وأضاف "قدر الله وما شاء فعل وسأتخلف عن كأس أفريقيا، وكنت أتمنى لو أنني كنت مع زملائي، لكني أصبت بتمزق عضلي، وعليَّ الآن الركون للراحة التامة وبعد 3 أيام ساعود للإمارات؛ حيث حضر لي الجهاز الطبي برنامجًا تأهيليًا سأبدأ في تطبيقه، وإن شاء الله بعد شهر يمكنني العودة".

 

وختم فراس حديثه بتوجيه رسالة لنسور قرطاج حيث قال: "لديَّ ثقة كبيرة في زملائي الذين أراهم قادرون على الذهاب بعيدًا في كان الكاميرون وأتمنى لهم بالمناسبة حظًا سعيدًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.