روجي ميلا يهاجم المغاربة

نشر من طرف صحافي كورة بلس في 08/01/2022 - 15:40
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 10:07

أدلى نجم منتخب الكاميرون السابق روجي ميلا بحوار تلفزي لقناة تي في 5 موند، عاد خلاله على الظروف المحيطة بتنظيم كأس إفريقيا وعن كل ما يخص المسابقة التي تنظمها بلاده انطلاقاً من يوم غد الأحد. 

وهاجم ميلا أثناء حواره الدول المغاربية قائلاً "طبعا، الدول المغاربية هي من يبث دائماً الفوضى..الدول المغاربية هي من المسؤولة عن الاضطرابات في القارة"، في إشارة منه إلى الغموض الذي رافق تنظيم كأس إفريقيا وإمكانية تأجيلها. 

وتابع نجم منتخب الكاميرون السابق "أنا آسف، لكن دعوني أقول لهم شيئاً بكل أخوة، سواء كان ذلك للمغرب أو لمصر إن لم تعجبهما إفريقيا، فليذهبا للعب في أوروبا أو آسيا أو أي مكان آخر، المهم أن لا يأتيا لبث الفوضى في إفريقيا.." 

وأضاف روجي ميلا في ذات التصريح "لقد كانو دائما يلعبون هنا، لقد كنا دائما نقبلهم ونتقبّلهم هنا في إفريقيا، لا أفهم لماذا يواصلون التحدث بشكل سيئ عن بعض الدول وعن كل القارة الافريقية..هذا غير مقبول".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.