الكشف عن موقف فيغولي من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

نشر من طرف كورة بلس في 02/01/2022 - 23:57
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 06:43

ذكرت مصادر إعلامية جزائرية، أن نجم المنتخب الجزائري سفيان فيغولي سيتعافى من الإصابة، وسيكون جاهزاً لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

 

سفيان فيغولي سيكون جاهزا لخوض كأس أمم إفريقيا مع الجزائر

 

وقد كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أن فيغولي غاب عن التدريبات الأخيرة بسبب إصابة طفيفة، اضطر معها نجم غلطة سراي التركي للحصول على بعض الراحة، وسط توقعات بعودته قريبا لاستئناف التدريبات الجماعية.

 

ولم يكشف الاتحاد الجزائري عن طبيعة إصابة فيغولي ومدة غيابه، لكن الصحفي الجزائري محمد بلقاسم قال إنه تلقى تأكيداً من اتحاد اللعبة بأن اللاعب سيكون متاحاً للمدرب جمال بالماضي في كأس أمم إفريقيا.

 

مباريات المنتخب الجزائري في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"

 

يخوض المنتخب الجزائري نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية، ويطمح محاربو الصحراء إلى الحفاظ على لقبهم الذي أحرزوه في النسخة الماضية بمصر.

 

ويستهل الخضر حملة الدفاع عن لقبه أمام منتخب سيراليون، قبل مواجهة منتخب غينيا الاستوائية ، واختتام مشوارهم في الدور الأول بمواجهة من العيار الثقيل أمام كوت ديفوار.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.