لوكاكو: الأجواء في تشيلسي ساخنة جدا

نشر من طرف كورة بلس في 02/01/2022 - 23:22
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 15:01

قال مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو، إن الأوضاع في الفريق اللندني "ساخنة جدا"، قبل الاجتماع مع مدربه توماس توخيل غدا الإثنين.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فقد نشر حارس المرمى الأمريكي المعتزل تيم هاوارد على الهواء مباشرة، رسالة نصية أرسلها له لوكاكو، زميله السابق في فريق إيفرتون.

 

وفي الرسالة المزعومة، ادعى هاوارد أن لوكاكو قال له: "لا يمكنني التحدث كثيرًا عنها. الأجواء هنا ساخنة جدًا، سيكون هناك اجتماعا آخر يوم الإثنين وبعد ذلك يمكنني التحدث أكثر".

 

يأتي ذلك بعد أن تم استبعاد لوكاكو (28 عامًا)، من قائمة تشيلسي الذي استضاف ليفربول في "ستامفورد بريدج" وتعادل معه 2-2، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاء الاستبعاد بقرار من المدرب توماس توخيل، على خلفية مقابلة أجراها لوكاكو مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، اعترف خلالها المهاجم البلجيكي بأنه يريد العودة إلى إنتر ميلان يومًا ما، ولم يكن ليغادر إلى تشيلسي، لو عُرضت عليه صفقة جديدة، أو في حال تقدمت فرق ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ بعروض لضمه، كون هذه الفرق هي الأكبر في العالم (على حد قوله).

 

وانتقل لوكاكو قبل أقل من ستة أشهر إلى تشيلسي قادما من إنتر ميلان، في صفقة قياسية للنادي اللندني، بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.