حنبعل المجبري أفضل لاعب إفريقي صاعد

نشر من طرف كورة بلس في 02/01/2022 - 21:30
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 03:10

فاز لاعب منتخب تونس ونادي مانشستر يونايتد حنبعل المجبري بجائزة أفضل لاعب إفريقي شاب.

 

وحقق المجبري (18 عاما) هذه الجائزة التي يقدمها موقع "فووت أفريكا" اليوم الأحد، بعد حصوله على 469.000 صوتا بنسبة 55.64% من الأصوات.

 

وتقدم النجم التونسي الشاب على الجزائري آدم زرقان (21عاما) الذي تحصل على 35.88 % والبوركيني ادموند تابسوبا (22عاما) الذي حقق ما نسبته 4.24 %من الأصوات، وحل المالي محمد كامارا (21 عاما) في المركز الرابع بـ 1.80.% من الأصوات.

 

تجدر الإشارة أن حنبعل المجبري تحصل في عام 2021 على عديد الألقاب الفردية اولها جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة في مانشستر يونايتد.

كما تألق في تشكيلة منتخب تونس في كأس العرب فيفا قطر 2021 وأثار انتباه جميع المتابعين، وجعل الجميع ينوه بإمكانياته الفنية، ونال لقب أفضل لاعب في كأس العرب في مناسبتين في لقاء الإمارات في اطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية وفي لقاء مصر في نصف النهائي.

 

وكان مدرب مانشستر يونايتد الألماني رالف رانجنيك قد أكد انه يتطلع لأن يصبح حنبعل جزءا من الفريق الأول بعد مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا مع منتخب تونس.

 

وقال رانجنيك في تصريح سابق: "أنا الآن على يقين تام أنّنا نملك لاعباً آخر موهوب جداً قادم من شبان الفريق، ونحن نأمل أن يتدرب معنا بانتظام وأن يكون جزء من مجموعتنا بعد كأس افريقيا للأمم التي سيشارك فيها مع بلاده".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.