بعد الغاء تدريبات المنتخب..هل يتجرأ الوزير على اقالة مدير الحي الوطني ؟

نشر من طرف كورة بلس في 02/01/2022 - 20:51
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 02:12

ألغى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، حصته التدريبية الأولى ضمن التربص الإعدادي الأخير، الذي يسبق التحول إلى الكامرون للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، التي ستنطلق يوم 9 جانفي الجاري.

 

وأتت هذه الخطوة على خلفية انقطاع التيار الكهربائي على فرعي رادس، في حدود الساعة 17.35، تزامنا مع موعد الحصة التدريبية لعناصرنا الوطنية.

 

زملاء الياس السخيري، انتظروا حوالي 60 دقيقة، ومع استحالة عودة الإنارة، قرر الإطار الفني للمنتخب الغاء هذه الحصة ومغادرة الملعب.

 

الغريب في الامر أن مدير الحي الوطني الرياضي طارق الفرجاوي صدع أذاننا منذ حوالي شهرين، بالحديث عبر مختلف المنابر الإعلامية عن ضرورة غلق ملعب رادس للصيانة لمدة 45 يوما، ناهيك وأن لقاء النادي الإفريقي وترجي جرجيس لحساب الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأولى للبطولة، أقيم بملعب المنزه، احتراما للموعد المحدد سلفا لصيانة ملعب رادس، ولكن يبدو أن الأمور مجرد فلكلور وذر رماد على الأعين كما تعودنا منذ سنوات، فهل يتدخل الوزير ويحاسب المسؤول الأول عن هذه المنشأة الرياضية، أم سيقع اعتماد مقولة ''الله غالب ونجم تاقع"

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.