هنري: رونالدو لا يستحق الانتقاد.. وهذا أفضل لاعب في يونايتد

نشر من طرف كورة بلس في 01/01/2022 - 00:25
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 06:57

اختار الفرنسي تييري هنري، أسطورة آرسنال، مجموعة من اللاعبين الذين أبلوا بلاءً حسنا مع مانشستر يونايتد في النصف الأول من الموسم الحالي (2021-2022).

 

ولم يحقق المان يونايتد النتائج المأمولة منه هذا الموسم، ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 31 نقطة.

 

وخلال ظهوره عبر شبكة "أمازون"، اختار هنري لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز على رأس الرباعي الذي يستحق الإشادة هذا الموسم.

 

كما وقع اختيار اللاعب الفرنسي الأسبق على البرازيلي فريد، رغم الانتقادات الموجهة له، قائلا "بالنسبة لي، لقد وصل مؤخرا للمستوى الذي يتوقعه منه الناس".

 

واستطرد: "كما أنني سأختار الحارس ديفيد دي خيا، الذي أعتبره أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم".

 

وأكمل: "أعلم أن الناس يتحدثون كثيرا عن كريستيانو رونالدو بسبب تسجيله الأهداف التي ساعدت يونايتد على الانتصارات، لكن دي خيا ساعده هو ورفاقه على الفوز بالمباريات".

 

ورفض هنري الانتقادات التي يوجهها جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، لرونالدو وفيرنانديز، قائلا: "لا أعتقد أنه من الصواب توجيه اللوم للاعب يقود الفريق للفوز في النهاية".

 

وأتم: "من السهل للغاية الهجوم على رونالدو وفيرنانديز، لكن الثنائي يساعد الفريق بالفعل، بينما تجد شركائهما في الهجوم أمثال مارسيال وراشفورد وسانشو، يسجلون أهدافا أقل من ماكسويل كورنيت لاعب بيرنلي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.