معركة قانونية محتملة بين نابولي ونيجيريا بسبب أوسيمين

نشر من طرف كورة بلس في 31/12/2021 - 00:30
اخر تاريخ تحديث 07/05/2024 - 20:02

حذر نادي نابولي من الدخول في معركة قانونية ضد الاتحاد النيجيري، في الفترة المقبلة بسبب فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق.

 

واستدعي أوسيمين للتواجد بقائمة منتخب نيجيريا التي تستعد للمشاركة بكأس أمم أفريقيا المقرر لها مطلع الشهر المقبل، لكن نابولي يرغب في تواجد اللاعب بلقاء يوفنتوس المقرر إقامته قبل موعد البطولة الأفريقية بـ 3 أيام فقط.

 

وقال إنريكو لوبرانو، محامي نادي نابولي في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "كان هناك اتفاق بين نابولي والاتحاد النيجيري، على أن أوسيمين بإمكانه أن يلعب ضد يوفنتوس في 6 جانفي (يناير/ كانون الثاني) ثم يغادر مباشرة بعد المباراة".

 

وأضاف "مع ذلك فإن قواعد كوفيد تُعقد كل شيء، يمكن للنادي أن يقول إن اللاعب غير متاح لكن يجب التحقق من الموقف من قبل طبيب المنتخب، وقواعد الفيفا تشير إلى أنه إذا لم يذهب اللاعب للواجب الدولي بسبب الإصابة فلا يمكن للنادي الاعتماد عليه خلال نفس الفترة".

 

وعما إذا كان نابولي سيدخل في معركة قانونية إذا طلب النادي فحص أوسيمين من طبيب النادي ورفض المنتخب النيجيري السماح له بالرحيل لإجراء الكشف، علق: "إنه سيناريو واقعي، الطب ليس علما دقيقا، يمكن لطبيب أن يقول شيئا ويخالفه آخر الرأي".

 

واختتم "الفيفا يعطي الكلمة الأخيرة للاتحاد النيجيري، ونحن لن نستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضدهم للمطالبة بتعويض".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.