مورينيو الخائف يعترف بالكذب بشأن المباراة الألفية!

نشر من طرف كورة بلس في 13/09/2021 - 18:39
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 07:44

اعترف البرتغالي جوزي مورينيو مدرب روما الإيطالي بأنه كذب بشأن أهمية مباراة الألفية في مسيرته الرياضية كمدرب، والتي خاضها مع نادي العاصمة الإيطالية أمام ساسولو في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وكان روما في طريقه للخروج متعادلا على ملعب "أولمبيكو" لكن في الوقت بدل الضائع (90+2) سجل ستيفان شعراوي هدف الفوز (2-1) ليخطف مورينيو الأضواء عندما ركض 60 مترا لمعانقة اللاعبين، وينتصر في الليلة التي وصفها "سبيشال وان" بأنها "لا تُنسى".

 

شكلت المباراة أهمية خاصة للمدرب البرتغالي الذي خاض مباراته رقم 1000 في مسيرته التدريبية، حيث قال مورينيو بعد المباراة واصفا ما جرى: "اليوم لم أشعر أنني أبلغ من العمر 58 عاما، وإنما أحسست بأنني في العاشرة أو الحادية عشرة أو الرابعة عشرة من عمري... ركضت كما لو كنت طفلا".

 

وقال مورينيو: "كذبت عليكم هذا الأسبوع، وكذبت على نفسي أيضا. أخبرت الجميع بأنها ليست مباراة خاصة، وحاولت إقناع نفسي".

 

مؤكدا: "مع ذلك، كانت مباراة خاصة، كان لهذه المباراة رقم مميز حقا بالنسبة لي، وبالتأكيد سأتذكرها حتى آخر أيام حياتي. لم أكن أريد التعرض للهزيمة، وكنت خائفا للغاية من الخسارة، لقد كذبت على الجميع وشعرت بأحاسيس لا تُصدق".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.