عبد الحفيظ: موسيماني ليس مدربًا صغيرًا.. ولا عروض لبانون

نشر من طرف كورة بلس في 29/12/2021 - 00:10
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 18:29

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن المجموعة التي وقع بها فريقه في دوري أبطال أفريقيا، لا يستهان بها، متوقعًا منافسة مثيرة على بطاقتي التأهل لربع النهائي.

 

وحصد الأهلي، لقب دوري الأبطال مرتين على التوالي، ويبحث عن تحقيق البطولة للمرة الثالثة تواليًا لأول مرة في تاريخ المسابقة.

 

وأكد عبد الحفيظ أن مواجهة صن داونز أصبحت مكررة، والفريقان يعلمان كل شئ عن بعضهما.

 

ونوه أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، توقع في حديث دار بينهما أثناء العودة من قطر عقب السوبر الأفريقي، بمواجهة صن داونز بمرحلة المجموعات.

 

وأشار إلى أن مواجهات الأهلي ضد الهلال والمريخ دائمًا صعبة، موضحًا أن مرحلة المجموعات أشبه بالدوري، ولا بد من جمع أكبر قدر من النقاط.

 

وتابع "كما أن ترتيب المباريات شبيه بما تم تطبيقه في النسخة الماضية، بمواجهة فريق التصنيف الرابع ثم الثالث ثم المواجهة المكررة ضد فريق التصنيف الثاني".

 

وعن أزمة منع إقامة المباريات القارية بملاعب السودان، علق "ما يقرره الكاف بمعاييره المحددة للملاعب سنلتزم به، في النهاية هناك معايير ولجان تفتيش وجاهزون لمواجهة الهلال والمريخ في الملعب الذي سيوافق عليه الكاف".

 

وأوضح أن الأهلي يسعى لإنجاز فريد بحصد النجمة القارية للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدًا أن هذا الإنجاز لن يتحقق إلا بالتغلب على أبطال القارة في ظل صعوبات بالجملة، خاصة وأن الكرة الأفريقية تطورت وأصبحت المباريات صعبة.

 

وتحدث عبد الحفيظ عن اختيار موسيماني لسحب قرعة دوري الأبطال قائلًا "بالطبع الكاف له معايير لاختيار من يسحب القرعة والأمر ليس تكريمًا أو هدية".

 

وشدد "موسيماني ليس مدربًا صغيرًا، بل رجل حصل على 6 بطولات قارية من بينها 3 نسخ لدوري الأبطال، أعتقد أنها رسالة جيدة لمن يعمل باجتهاد في أفريقيا".

 

وأكد عبد الحفيظ أن علي معلول ظهير أيسر الفريق، جدد عقده لموسمين آخرين، وأمير توفيق مدير التعاقدات سيعلن كافة التفاصيل، مشيدًا باللاعب التونسي واستمراريته في العطاء وثبات مستواه.

 

وأوضح أن الأهلي لم تصله أي عروض رسمية للاستغناء عن بدر بانون، مؤكدًا أن أي عرض يصل لأي لاعب تتم مناقشته مع لجنة التخطيط.

 

وأشار إلى أن موسيماني سيحسم أي عروض يتلقاها لاعبو الفريق في الشتاء، موضحًا أنه سيتم عقد جلسة مع موسيماني غدًا الأربعاء، لحسم برنامج الإعداد خلال التوقف قبل سفر المدير الفني إلى بلاده، وسيبدأ بعض اللاعبين قبل استئناف التدريبات الجماعية بشكل منفرد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.