الشابي لكرة بلاس : المجموعة الثانية هي الأقوى بدوري أبطال أفريقيا

نشر من طرف كورة بلس في 28/12/2021 - 23:56
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 09:45

أكد الأسعد الشابي، المدرب السابق للرجاء البيضاوي، أن قرعة دوري أبطال أفريقيا أفرزت مجموعات قوية للغاية، لكنه اختص المجموعة الثانية بأنها الأقوى على الإطلاق.

 

وقال الشابي، في تصريح خص به موقع "كرة بلاس": "مستوى الفرق الأربعة متقارب جدا في المجموعة الثانية، ولكن أرى أن الأقرب للتأهل الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف، وفي المجموعة الأولى أرى أن الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي الأقرب لربع النهائي".

 

وتابع: "المجموعة الثالثة ضمت فريقين من تونس الترجي الرياضي والنجم الساحلي، وستكون المنافسة فيها شديدة في وجود شباب بلوزداد، ولكن أعتقد أن ممثلي تونس قادران على ضمان التأهل كما أرشح الوداد البيضاوي والزمالك المصري للتأهل من المجموعة الرابعة".

وكانت القرعة قد أسفرت عن المجموعات التالية:

 

 

وبخصوص قرعة كأس الكونفيديرالية الأفريقية التي وضعت النادي الصفاقسي في المجموعة الأولى التي تضم بيراميدز المصري و زاناكو الزمبي وأهلي طرابلس الليبي، قال الشابي: "المجموعة حديدية ومهمة الصفاقسي ستكون صعبة للغاية ولذلك عليه توخي الحذر لتحقيق التأهل".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.