السولية: هذا موقفي من أزمة شارة الفراعنة.. وهدف تونس لحظة صعبة

نشر من طرف كورة بلس في 28/12/2021 - 00:23
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 12:32

أكد عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي ومنتخب مصر، أنه لم يغضب على الإطلاق بسبب قرار منح شارة قيادة الفراعنة لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

 

وقال السولية عبر قناة المحور: "عندما تم طرح الأمر من جانب حسام البدري المدرب السابق لمنتخب مصر قلت له بالحرف الواحد إنه لا يوجد لدي أي مانع في حصول صلاح على الشارة والأهم بالنسبة لنا مصلحة منتخب مصر".

 

وأضاف: "في رأيي أن حصول صلاح على الشارة لا يقلل من أحد فهو نجم عالمي ووجوده يصنع الفارق لصالحنا بنسبة كبيرة، وهو أحد أهم مفاتيح اللعب المهمة في خطة الفراعنة".

 

وأشار إلى أن المنتخب حاول الوصول لمستويات طيبة في بطولة كأس العرب موضحاً أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، تحدث مع كل اللاعبين المستبعدين، ويحفز الجميع دائماً لتحقيق الفوز في كل المباريات.

 

وأوضح أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حرص على مواساته بعد مباراة تونس بنصف نهائي كأس العرب حين سجل هدف فوز نسور قرطاج في مرمى الفراعنة، مؤكداً أنها كانت لحظة صعبة بعد مجهود رائع مع الفريق.

 

وعن هدفه في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، قال السولية إنه جاء بعد تدريب مكرر لاستغلال الضربات الثابتة خاصة أن الأبيض لا يجيد التعامل مع هذه الكرات، وهو ما رصده موسيماني في عدة تقارير وشرحه للاعبين.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.