فوزي البنزرتي: هناك مبالغة بشأن المجبري.. وهذا شرطي لتدريب تونس

نشر من طرف كورة بلس في 27/12/2021 - 09:50
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 23:56

أكد المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، أن علاقته مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء أصبحت عادية بعد أن تناسى كل ما حدث له بعد إقالته بصفة مفاجئة من تدريب نسور قرطاج.

 

وقال فوزي البنزرتي مساء اليوم الأحد، في تصريح تلفزيوني على قناة قرطاج الخاصة: "أنا من طبعي مسالم، تقابلت مع وديع الجريء بعد الإقالة وصافحته لأن أخلاقي لا تسمح لي بأن أتجاهله، والآن يمكن القول إنني نسيت كل شيء فيما يخص إقالتي من قبل الاتحاد التونسي".

 

وحول إمكانية عودته لتدريب منتخب تونس في وجود وديع الجريء على رأس الاتحاد التونسي، قال: "إذا تلقيت عرضا سأعود لتدريب منتخب تونس لكن بشرط ألا يتدخل أي شخص في الاختيارات الفنية وأن أكون أنا المسؤول الوحيد على هذه المسألة".

 

وأضاف: "أنا الآن مع مواصلة منذر الكبير الإشراف على منتخب تونس خصوصا بعد المشوار المشرف في كأس العرب، ومن الضروري تشجيع ودعم المدرب".

 

وعن رأيه في النجم الصاعد بمنتخب تونس حنبعل المجبري، قال البنزرتي: "هو لاعب موهوب لكن تم تعظيمه والمبالغة في تمجيده، أنا معجب به وهو مكسب لمنتخب تونس ولكن ما يزال أمامه الكثير من العمل للوصول إلى أعلى مستوى ولكي يصبح ضمن الفريق الأول لمانشستر يونايتد، وقد ذكرني هذا اللاعب بيوسف المساكني في أول ظهور له".

 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.