يجمع النادي الإفريقي بمستقبل رجيش: تاريخ جديد لنهائي بطولة كرة اليد كبريات

نشر من طرف كورة بلس في 09/09/2021 - 19:56
اخر تاريخ تحديث 08/05/2024 - 15:59

بعد تعليق نشاط بطولة كرة اليد كبريات من قبل الجامة بتعلة جائحة كورونا و لتعلات أخرى، بلغنا أن الجامعة قررت مؤخرا تعيين تاريخ 2 أكتوبر 2021 موعدا جديدا لنهائي البطولة و الذي سيجمع النادي الإفريقي بنادي مستقبل رجيش بقاعة الڨرجاني.

 

هذا و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الناديين المعنيين بالنهائي سيتمكنان من التعويل على المنتدبين الجدد الذين إلتحقوا بالأندية في فترة الإنقطاع مع العلم أنه و إلى حدود كتابة هذه الأسطر لم تبلغ جامعة كرة اليد الناديين رسميا بتعيين تاريخ المقابلة.

 

للتذكير فإن العديد من الأندية و المتداخلين في لعبة كرة اليد كبريات إشتكوا مرارا و تكرار سياسة التهميش التي تتبعها جامعة كرة اليد و كذلك الرابطة الوطنية لكرة اليد النسائية منذ فترة طويلة تجاه هذا الإختصاص. و يكفي كمثال أن الجامعة أصدرت منذ أيام رزنامة رسمية كاملة لما تبقى من بطولة كرة اليد أكابر في حين أنها تجاهلت تماما الكبريات و الحال أنه لا تزال إلا مباراة وحيدة و هي مباراة النهائي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.