لسعد الدريدي: 'ضمّنت حقوقي.. ومن المستحيل أن أعطّل مسيرة الإفريقي'

نشر من طرف كورة بلس في 09/09/2021 - 18:07
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 04:26

أكد المدرب لسعد الدريدي أنه وجد نفسه مُجبراً على المضي قدماً في إجراء عقلة توقيفية عن طريق محاميه من أجل ضمان حقوقه المتمثلة في أجرة 13 شهراً لم يحصل عليها من النادي الافريقي أثناء فترة الهيئة السابقة.

 

وقال المدرب السابق للنادي الافريقي والحالي للنجم الرياضي الساحلي اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021 "ضمّنت حقوقي ومن المستحيل أن أعطّل مسيرة النادي الافريقي"، مضيفاً أن ذلك لا يمّس من قيمة احترامه لفريق باب الجديد ولجماهيره.

 

وأشار الدريدي إلى أنه اختار الصمت ولم يدل بأي تصريح لوسائل الاعلام طيلة الفترة الماضية بالرغم من كل التهم التي طالته في خصوص انتقال اللاعبين الجزائريين من النادي الافريقي إلى النجم الساحلي، احتراماً للفريق الذي عمل فيه فترة طويلة.

 

وأضاف لسعد الدريدي أنه اتصّل برئيس النادي الافريقي عن طريق أحد محبي الفريق، و أنه مستعد للجلوس معه من جديد من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع بخصوص مستحقاته، مؤكدا أنه لم يقم بأي إجراء إلا بعد أن نجح النادي الافريقي في رفع عقوبة المنع من الانتدابات حتى لا يعطّل مسيرته.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.