كيروش: نريد أن نجعل المنتخب التونسي يعيش أوقاتا صعبة

نشر من طرف كورة بلس في 14/12/2021 - 19:20
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 07:23

يرى مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش، أن مباراة فريقه أمام المنتخب التونسي غدًا في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليًا في قطر، ستكون صعبة على الطرفين.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أنا سعيد جدًا بوجودي في هذه المرحلة من البطولة، نحن سعداء أن نكون في هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضًا جيدًا لمحبي كرة القدم".

وأضاف: "أتوقع أن يقدم فريقي مباراة كبيرة مليئة بالطاقة والمجهود الكبير لكي نفوز".

وتابع: "الهدف من المشاركة في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكي يتطوروا ويتعلموا بالإضافة إلى التحضير إلى كأس العالم".

وعن حالة اللاعبين المصابين قال كيروش: "سيتضح كل شيء بعد تدريبات اليوم، ولكن أستطيع أن أقول إنني لن أضغط على أي لاعب من أجل المشاركة، هذه ليست طريقتي، وأضع صحة اللاعبين في المقام الأول".

وحول مباراة تونس أكمل: "بكل تأكيد ستكون قوية، سنواجه فريقًا جيدًا والدليل على ذلك هو وصوله إلى هذه المرحلة من البطولة، ستكون مباراة صعبة على الطرفين".

وأشار: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل التأهل للمباراة النهائية، نريد أن نجعل المنتخب التونسي يعيش أوقاتًا صعبة".

وواصل: "سنمر ببعض اللحظات الصعبة أثناء المباراة، وحينها يجب علينا أن نكون أقوياء ونتعامل جيدًا مع مثل هذه المواقف".

واختتم: "نحن نعلم تاريخ المنتخب التونسي فقد صعد من قبل خمس مرات لكأس العالم، وهو من أفضل الفرق المشاركة في هذه البطولة، فقد وصل إلى هذه المرحلة ضمن أفضل 4 منتخبات".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.