أنس جابر ضيفة شرف بطولة النخبة العربية للتنس في الكويت

نشر من طرف كورة بلس في 05/12/2021 - 12:37
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 02:17

تنطلق في الكويت، بعد غد الثلاثاء، بطولة النخبة العربية للتنس "الأساتذة" والتي تستمر حتى 12 من الشهر الحالي، بمشاركة أفضل اللاعبين من 16 دولة عربية.

 

وأعلن رئيس مجلس إدارة الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الشيخ أحمد الجابر، أن مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس سوف يحتضن حدثين مهمين، الأول بطولة النخبة العربية للتنس، والثاني حفل افتتاح بطولة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

 

وأوضح الجابر خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الاتحاد، أنه سيبدأ توافد نجوم العرب للمشاركة في البطولة، من يوم غد الإثنين، على أن تجرى القرعة الثلاثاء، لتنطلق بعدها المنافسات التي تمتد لخمسة أيام متتالية.

 

وأكد الجابر أن استضافة نجوم التنس العربي في بطولة "الاساتذة"، تأتي ضمن خطة متكاملة لتنظيم الكويت لعدد من البطولات الإقليمية والقارية والدولية داخل مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، إلا أن جائحة كورونا وتبعاتها أرجأت هذه الفعاليات الدولية.

 

وأضاف: "نأمل أن تكون بطولة النخبة والتي تعد الأولى من نوعها عربيا، بداية ناجحة وآمنة لاستضافة بطولات عالمية في الفترة المقبلة".

 

وكشف الشيخ أحمد الجابر أن المصنفة السابعة على العالم التونسية أنس جابر ستكون ضيفة شرف على البطولة، مبديا اعتزازه بحضور أول لاعبة عربية في التاريخ تصنف ضمن العشرة الكبار للاتحاد الدولي للتنس.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.