مدرب المغرب يكشف عن مفاتيح التألق في كأس العرب 2021

نشر من طرف صحافي كورة بلس في 01/12/2021 - 03:06
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 09:17

عقد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر للحديث عن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب فلسطين، التي ستقام في استاد "الجنوب" اليوم الأربعاء 1 ديسمبر، لحساب مباريات المجموعة الثالثة في كأس العرب FIFA قطر 2021.

 

 

 

وكشف عموتة عن الفرق بين البطولة العربية التي فاز بلقبها منتخب المغرب قبل 9 سنوات وبين البطولة الحالية التي تنظمها قطر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلا: "الظروف مختلفة هنا من حيث التقنيات ومستوى المشاركة، المنافسة على اللقب ستكون قوية.. كل منتخب هنا يؤمن بحظوظه، ولا يوجد منتخب حاضر للنزهة".

 

 

 

وأشار إلى أن البطولة "تمثل فرصة لاكتساب الخبرة وتبادل الخبرات"، قبل أن يضيف: "نحن مسؤولون عن إنجاح هذه البطولة التي سيسود فيها التنافس الأخوي بين المنتخبات العربية المشاركة من قارتي إفريقيا وآسيا".

 

المغرب يتسلح بالتاريخ والخبرة في كأس العرب

 

وتحدث عن مواجهة فلسطين قائلا: "المباراة لن تكون سهلة، سنواجه فريقا يلعب بروح قتالية عالية وقوي في الالتحامات البدنية"، وأضاف: "المنتخبات الموجودة في المجموعة مستوياتها متقاربة.. بالنسبة لي، ليس هناك فريق كبير وآخر صغير. أؤمن بالجهد الذي يبذله اللاعبون، إذا لم تبذل الجهد في المباراة فلن تفوز".

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.