مولر يتوعد برشلونة بالانتقام بعد تتويج ميسي

نشر من طرف كورة بلس في 01/12/2021 - 01:35
اخر تاريخ تحديث 07/05/2024 - 03:49

أبدى توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، استياءه من ذهاب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

 

وخسر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، زميل مولر، الجائزة بفارق 33 نقطة عن ميسي، إذ احتل المركز الثاني في سباق الكرة الذهبية، التي تحصل عليها البرغوث أمس الإثنين.

 

وفتح المهاجم الألماني النار على المعنيين بالتصويت ومجلة "فرانس فوتبول"، وذلك في بيان نشره عبر حسابه بموقع "linkedin" جاء فيه: "من وجهة نظر بافارية وبولندية وألمانية، كان تقديم الكرة الذهبية بالأمس مخيبا للآمال بالتأكيد، وبالنسبة للبعض أكثر من ذلك بقليل".

 

وأضاف: "على الرغم من وجودي في هذا المجال لفترة طويلة، وبالتالي لم اتفاجأ حقا بالنتيجة (كانت مماثلة لما حدث مع فرانك ريبيري في 2013)، إلا أن الأمر برمته شكل فكرة بداخلي أو عززها: فنحن لدينا لاعبون رائعون في البوندسليجا ولسنا مخفيين، ومع ذلك، فإننا مطالبون بالمزيد من النجاحات الدولية للاعتراف بنا عالميا".

 

وأردف: "هذا أيضا دافع كبير لي لتقديم كل ما لدي من أجل إعادة دوري الأبطال إلى ميونخ وإظهار لعالم كرة القدم ما نحن قادرون على فعله، وفوق كل شيء، ما بإمكان الكرة الألمانية تقديمه".

 

وتوعد مولر بعد ذلك فريق برشلونة، بقوله "لدينا الآن فرصة قادمة للقيام بذلك يوم الأربعاء ضد برشلونة في دوري الأبطال، دعونا نتعامل معها".

 

رغم ذلك، توجه صاحب الـ32 عاما بتهنئة لميسي على فوزه بالجائزة، قبل أن يضيف "حتى لو كنت أعتقد أن ليفاندوفسكي كان يستحق المزيد هذه المرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.