فرجاني ساسي: منتخب موريتانيا منافس ليس سهلا.. ولا خيار غير الإنتصار

نشر من طرف كورة بلس في 28/11/2021 - 19:39
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 06:31

أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني التونسي ونادي الدحيل القطري "فرجاني ساسي" مواجهة موريتانيا المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، في بطولة كأس العرب، ستكون صعبة نظرا لقيمة المنافس.

 

وقال ساسي في تصريحه للصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك": "كل سبل الراحة في الدوحة متوفر .. والطقس في هذا الوقت ليس حارا كثيرا .. ولذلك فإننا سنبذل كل ما لدينا للتألق في البطولة حتى نسعد كل التونسيين".

 

وحول الحضور الجماهيري المنتظر لحضور مباريات تونس في البطولة، قال فرجاني: "حضور الجمهور التونسي في مواجهات البطولة سيكون كبيرا .. وهذا عامل من العوامل التي ستساعدنا .. لأنه سيشكل دعما معنويا كبيرا لنا".

 

وعن المباراة الأولى التي سيخوضها منتخب تونس أمام موريتانيا، قال: "منتخب موريتانيا هو أكثر منتخب واجهته أي أعرفه جيدًا.. وآخر مرة لعبنا ضده كان في تصفيات مونديال قطر .. فزنا في تونس وتعادلنا معه في نواكشوط".

 

وأتم فرجاني ساسي: "منتخب موريتانيا تطور كثيرا وهو منافس ليس سهلا، لكن ليس أمامنا أي خيار إلا تحقيق الفوز الذي سيعطينا الثقة في أنفسنا ويجعلنا نخوض باقي مواجهات البطولة بمعنويات مرتفعة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.