السعودية طوق نجاة أخير للاعب آرسنال

نشر من طرف كورة بلس في 05/09/2023 - 17:23
اخر تاريخ تحديث 24/07/2024 - 00:07

أصدر آرسنال تحذيرا شديد اللهجة، للاعبه نيكولاس بيبي، الذي يرفض حتى الآن الرحيل عن الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، طلب آرسنال من بيبي مغادرة النادي، أو مواجهة قضاء بقية الموسم جالسًا دون عمل.

وأمر آرسنال بيبي بالتدرب بمفرده منذ عودته من فترة إعارة غير ناجحة في نيس، وليس لديه حتى رقم بالقائمة بعد تسليم قميصه رقم 19 إلى لياندرو تروسارد في بداية العام، وتم إبلاغه بعدم وجود مستقبل له في النادي ولن يلعب مباراة أخرى إذا رفض المغادرة.

وقاوم اللاعب الإيفواري الدولي البالغ من العمر 28 عاما، كل جهود النادي للتخلص منه دون مقابل مربح، ولكن الآن أمامه بعض الأيام لاتخاذ خطوة الرحيل.

وما يزال نادي بشكتاش التركي، حريصًا على التعاقد مع بيبي، على الرغم من رفض اللاعب لعرضه في وقت سابق من الصيف.

ويحاول ممثلو اللاعب الإيفواري أيضًا، رفع عرض أخير من نادي الشباب السعودي، قبل إغلاق نافذة الانتقالات السعودية يوم الخميس.

لكن ما يزال أمام بيبي 10 أشهر متبقية على عقده مع أرسنال الذي يتقاضى من خلاله 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ما يعني أنه سيحصل على حوالي 6.5 مليون جنيه إسترليني إذا ظل في ملعب "الإمارات".

وقام مدرب الجانرز ميكيل أرتيتا، بغسل يديه من اللاعب الذي كلف النادي عام 2019 رقمًا قياسيًا قيمته 72 مليون جنيه إسترليني.

ومع استضافة بلاده لكأس الأمم الأفريقية في يناير/كانون الثاني، يعلم بيبي أن مسيرته الدولية في خطر ما لم يجد نادًيا آخر.

لكن آرسنال لا يزال يطلب رسوم انتقال رمزية تبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني، ويريد بشكتاش التوقيع معه دون مقابل، وتنتهي فترة الانتقالات التركية في 15 سبتمبر (أيلول) الجاري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.