نادي حمام الأنف يقدم المنتدبين الجدد.. واشتراك خاص بالفتيات

نشر من طرف كورة بلس في 04/09/2021 - 17:36
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 10:44

نظّم النادي الرياضي لحمام الأنف اليوم السبت 04 سبتمبر 2021 ندوة صحفية قدّم خلالها المنتدبين الجدد، تركيبة الاطار الفني وبرنامج عمله إلى جانب تقديم الزي الجديد للفريق وتفاصيل إطلاق حملة بيع الاشتراكات.

 

وكشف عادل الدعداع رئيس نادي حمام الأنف خلال الندوة الصحفية عن إطلاق لجنة دعم يرأسها الطيب الزهار وتتكوّن من رجال أعمال من الجهة ومسيرين سابقين للنادي.

 

وتم خلال الندوة تقديم المنتدبين الجدد لفريق أكابر النادي الرياضي لحمام الأنف وهم على التوالي المالي موسى كامارا، والجزائري الفرنسي طارق عڤون، والايفواري ناهي شيخ أمين، والتشادي ابراهيم عزار ڤودجا إلى جانب عبد المجيد الحواشي، وصابر الهمامي وأحمد الماجري، في انتظار تعزيز الفريق بلاعب آخر في قادم الأيام.

 

من جهة أخرى، أعلن نادي الضاحية الجنوبية عن اطلاق حملة الاشتراكات الخاصة بالموسم القادم حيث تم تخصيص اشتراك خاص بالفتيات يحمل اسم "فيمينينو" بسعر 30 دينار، و اشتراك خاص بمواطني الجهة في الخارج بقيمة 330 دينارا إلى جانب باقة أخرى من الاشتراكات تتراوح اسعارها بين خمسين وألف دينار.

 

وأعلن المسؤول عن التسويق صلب الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف أن الادارة تطمح إلى بيع ألفي اشتراك، مشيراً أن الحملة ستتواصل إلى نهاية شهر ديسمبر و أنه، و في انتظار الاعلان عن عودة الجماهير للملاعب، لن يكون مستقبلاً السماح لغير حاملي الاشتراكات بحضور المباريات.

ويذكر أن النادي الرياضي لحمام الأنف سيطلق بعد حوالي أسبوعين موقعاً جديداً للفريق على الانترنت و مغازة لبيع القميص الجديد الذي تم تقديمة اليوم خلال الندوة الصحفية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.