كروس: جولر لديه موهبة كبيرة جدا.. ولكن!

نشر من طرف كورة بلس في 28/07/2023 - 16:30
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 09:07

كال الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، المديح لزميله الشاب التركي أردا جولر، أحدث صفقات الميرنجي هذا الصيف.

وانضم جولر، لريال مدريد قادمًا من فنربخشة التركي، بعد صراع قوي مع برشلونة على الظفر بخدمات الملقب بـ"ميسي تركيا"، لكنه لم يظهر بقميص الملكي حتى الآن للإصابة.

وقال كروس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يجب القول إن جولر يمتلك موهبة كبيرة لعمره. لديه قدم يسرى رائعة جدًا. وسيبرز ذلك في العديد من المرات".

وأضاف: "لديه تسديدات قوية، وهو جيد جدًا تقنيًا، خصوصًا في المساحات الضيقة. أعتقد أنه صفقة جيدة وذكية بالنسبة للمستقبل".

وتابع: "يجب أن نكون حذرين قليلاً مع التوقعات الكبيرة جدًا. هناك أيضًا لاعبون بعد فترة لم نرهم خاصة في هذا النادي؛ لأن هناك أمور أخرى تحدد ما إذا كان الشخص ناجحًا أم لا. إنها ليست مجرد مسألة وجود الموهبة، أو التقنية، أو التسديدات".

وأوضح: "إنه واحد من هؤلاء المواهب الذين يسألون: كيف تفعل ذلك؟.. يريد المساعدة والنصائح، ويوجد العديد من اللاعبين البالغين 18 عامًا الذين يعتقدون أنهم جيدون جدًا بالفعل وأنهم لا يحتاجون للنصائح على الإطلاق. لكنه يمتلك روح التعلم".

وأتم: "إلى أي مدى يكون لاعبًا قويًا بدنيًا؟ كيف يواجه التحديات؟ إلى أي مدى يكون عرضة للإصابات؟ كيف يواجه ضغوط اللعب في نادي مثل الريال؟ ما هي الشخصية التي لديه للتميز في فريق مثل هذا؟ إنها أسئلة لا يمكنني الإجابة عنها حتى الآن. لذلك أكون حذرًا مع كل هذه الكلمات المبالغ فيها، ولكن أعتقد أنه يمتلك موهبة خاصة كلاعب كرة قدم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.