أوسوريو: المنستيري يبني نفسه.. ورباعي الزمالك يصنع الفارق

نشر من طرف كورة بلس في 27/07/2023 - 16:32
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 13:48

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، أن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، صعبة للغاية، مشيرا إلى أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على لقب البطولة العربية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري، غدا الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، علما بأن المجموعة تضم أيضا الشباب والنصر السعوديين.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "مواجهة الاتحاد المنستيري قوية، فالفريق المنافس يبني نفسه حاليا وتعاقد مع مدرب جديد بالإضافة إلى ضم صفقات جديدة، كما أن الزمالك يشهد تحسنا في مستواه أيضا".

وأضاف: "المسؤولية كبيرة جدا على الجميع داخل الزمالك، لأننا نمثل الكرة المصرية، ونستعد بقوة، وأنا أثق في جميع اللاعبين".

وواصل: "هناك أولوية في ملف التدعيمات نريد ضم مدافع يلعب بقدمه اليسرى، وقمت بتوظيف محمد عبد الغني في هذا المركز حاليا واللاعب يستجيب للتعليمات".

وأكمل: "هناك تطور في أداء اللاعبين مثل عمرو السيسي ونبيل عماد دونجا، بالاضافة لتواجد معنا بعض اللاعبين الذين يصنعون الفارق مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر".

وأكد أوسوريو: "مواجهة الاتحاد المنستيري عبارة عن لقاء كرة قدم، 11 لاعبا أمام 11 لاعبا، نحن نخوض جميع المباريات بنفس هذا الفكر".

وكشف الكولومبي سبب غياب التونسي حمزة المثلوثي في المباراة الأخيرة أمام فاركو بالدوري المصري، موضحا أن اللاعب سافر إلى بلاده بسبب مرض نجله.

وأتم تصريحاته قائلا: "سيف الجزيري مهاجم جيد وقادر على صنع الفارق في لقاء الاتحاد المنستيري".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.