سواريز يواصل العلاج في البرازيل وعقله مع ميسي

نشر من طرف كورة بلس في 23/07/2023 - 00:51
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 01:21

واصل المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، علاج ركبته اليمنى وأكد أنه "دائما محترف"، وذلك في الوقت الذي تزايدت فيه شائعات حول احتمالية رحيله عن فريق جريميو البرازيلي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ونشر اللاعب (36 عاما) صورة له عبر حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي، برفقة أخصائي علاج طبيعي وهو يعتني بركبته اليمنى التي يعاني من آلام شديدة بها نتيجة لهشاشة العظام، وعلق عليها "أنا أعمل، أنا دائما محترف".

وسيواجه جريميو، صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، فريق أتلتيكو مينيرو غدا الأحد في الجولة الـ16 من بطولة الدوري البرازيلي.

واستُبعد سواريز من قائمة المدرب ريناتو جاوتشو، لتلك المواجهة وذلك على الرغم من مشاركته في الحصة التدريبية، أمس الجمعة، حسبما ظهر في الصور التي نشرها النادي.

وتؤكد وسائل الإعلام البرازيلية، أن المهاجم الأوروجواياني يرغب في الرحيل عن جريميو والانضمام لصفوف فريق إنتر ميامي، الذي ضم مؤخرا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاء سابقين له في نادي برشلونة ومنهم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ووفقا لشبكة (ESPN) البرازيلية، فإن سواريز مستعد لإعادة جميع المبالغ التي تحصل عليها منذ انضمامه للفريق في يناير/كانون ثان الماضي وأيضا دفع مبلغ إضافي لفسخ تعاقده مع الفريق والذي يمتد حتى ديسمبر/كانون أول 2024.

يذكر أن ميسي صاحب الـ36 عاما، انضم للنادي الأمريكي هذا الصيف، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران الماضي.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.