أنس جابر: ذاهبة للانتقام في نهائي ويمبلدون

نشر من طرف كورة بلس في 13/07/2023 - 23:13
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 16:07

أعربت التونسية أنس جابر عن سعادتها البالغة بالتأهل لنهائي ويمبلدون، عقب تغلبها على البيلاروسية أرينا سابالينكا في نصف النهائي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، مساء اليوم الخميس.

وقالت أنس، خلال تصريحاتها عقب المباراة بأرض الملعب: "أشكر الجماهير على إبقائي في اللقاء، كانت الأمور صعبة للغاية مع تسديداتها وإرسالاتها، أشكركم على الإيمان بي".

وأضافت: "أعمل كثيرًا مع مدرب اللياقة الذهنية للتعامل مع تلك الأمور، ربما سأكتب كتاب عن ذلك، أنا فخورة للغاية بنفسي، إذا كانت شخصيتي القديمة قد ظهرت لخسرت المباراة اليوم وعدت إلى المنزل، ولكني نجحت في إيجاد قوتي".

وتابعت: "أتعلم تحويل الطاقة السلبية إلى إيجابية، يمكنها تسديد إرسال ساحق في أي وقت، كما يمكنها وضع إرسال كبير إذا تحصلت على فرصة لكسر إرسالها، وهذا أمر محبط ولكن وارد حدوثه".

وعن المباراة النهائية يوم السبت: "شاهدت (نصف النهائي الآخر)، ماركيتا (فوندروسوفا) لاعبة رائعة، خسرت أمامها بالفعل مرتين هذا العام، وبالتالي سوف أذهب مرة أخرى من أجل الانتقام، وأتمنى أن أحظى بدعم الجماهير".

وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبحت أنس أول لاعبة تتغلب على 3 لاعبات من المصنفات العشر الأوائل في نفس النسخة من ويمبلدون، منذ سيرينا ويليامز في عام 2012.

كما باتت أنس أول لاعبة تصل إلى 28 انتصارًا على الأقل على الملاعب العشبية خلال 3 سنوات، منذ تحقيق ماريا شارابوفا 30 انتصارًا بين عامي 2004 و2006.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.