معلول: الفوز على الزمالك له طعم آخر

نشر من طرف كورة بلس في 13/07/2023 - 23:11
اخر تاريخ تحديث 12/05/2024 - 17:46

أعرب التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، عن سعادته بالفوز الكاسح على الزمالك (4-1)، مساء اليوم الخميس في استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة عن الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

وقال معلول، خلال تصريحات لقناة النادي الأهلي: "بالتأكيد الفوز على فريق كبير بحجم الزمالك، في ديربي الكرة المصرية، له طعم آخر، بخلاف التتويج ببطولة الدوري".

وأضاف: "كان لا بد من تحقيق المكسب في مباراة اليوم، من أجل تعزيز صدارة الفريق، وإسعاد جماهير الأهلي التي تُعد خير سند للاعبين في جميع الأوقات، فهي رقم واحد دائما".

وتابع: "اللاعبون أدوا في المباراة بشكل رائع، وبذلوا مجهودا كبيرا يستحقون عليه التحية.. والجماهير شجعت الفريق منذ البداية وحتى النهاية".

ومن جانبه، قال سامي قمصان، المدرب العام للأهلي: "قوة الأهلي يستمدها من جماهيره، التي كنت بجانبنا طوال الفترة الماضية وتستحق هذه الفرحة، حيث كان هناك إصرار على تحقيق بطولة الدوري".

وأردف قمصان: "وعدنا الجماهير هذا الموسم بعودة البطولة للنادي، وأوفينا بهذا الوعد".

وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري الممتاز الـ43 في تاريخه منذ الجولة الماضية، عندما تغلب سيراميكا كليوباترا (2-1) على بيراميدز الوصيف.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.