سفيان الحيدوسي : عشنا مسرحية ... ولا أعتقد أنني سأدرب مجددًا

نشر من طرف كورة بلس في 21/11/2021 - 22:18
اخر تاريخ تحديث 08/05/2024 - 21:05

عبر مدرب البنزرتي سفيان الحيدوسي عن استيائه الكبير، بعد الخسارة من اتحاد بن قردان (2-1)، في إطار الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية للدوري التونسي الممتاز.

 

وقال الحيدوسي في تصريحات صحفية: "عشنا اليوم مسرحية على جميع المستويات، لا تطلبوا منى أي توضيحات الجميع شاهد ما حدث اليوم، وأنا شخصيا كنت سأغادر الملعب بعد 20 دقيقة من انطلاق اللقاء، ولذلك أقول إنني لا أعتقد بأنني سأعود للتدريب مجددا".

 

وأضاف: "أنا أقبل الهزيمة لكن هناك أشياء لا تحتمل، مبروك لاتحاد بن قردان على الانتصار، أنا لا أشكك في أهدافه، وأشكر لاعبي فريقي، على كل ما قدموه كما أشكر جمهور البنزرتي".

 

أما المدير الفني لاتحاد بن قردان حسان القابسي فقد عبّر من جهته عن سعادته بتحقيق فوز مهم خارج ملعبه.

 

وقال القابسي في تصريحه للصحفيين: "انتصار اليوم مهم جدا، لأنه جاء خارج ميداننا كما أننا لعبنا ضد فريق ممتاز وحقق ثلاثة انتصارات متتالية ويمر بفترة انتعاش، ولذلك كانت المباراة صعبة لكن عرفنا كيف نفوز".

 

وأضاف: "قمت بتغييرات تكتيكية ساعدتنا على الخروج بنقاط الفوز، نملك فريقا محترما، وأظهر لاعبونا قوة شخصية وأنا سعيد بهذا الفوز الذي سيجعلنا نعمل خلال فترة توقف نشاط الدوري في أجواء وظروف طيبة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.