سكالوني: ميسي لا يكذب.. وميامي ستعامله بما يستحق

نشر من طرف كورة بلس في 14/06/2023 - 19:45
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 06:24

أنهى منتخب الأرجنتين، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة أستراليا الودية، غدًا الخميس على ملعب "العمال" في العاصمة الصينية بكين، ضمن جولته الآسيوية التي يخوض خلالها مواجهة أخرى أمام إندونيسيا في جاكرتا.

وأجرى لاعبو التانجو حصة تدريبية خفيفة على الملعب الذي سيحتضن المباراة، والتي شهدت مشاركة القائد والنجم ليونيل ميسي، المنتقل مؤخرًا لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

وشهد المران مشاركة الـ23 لاعبًا الذين استدعاهم المدرب ليونيل سكالوني للقائمة، في الوقت الذي خاض فيه 3 حراس مرمى التدريبات الخاصة بهم.

ورفض سكالوني، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المران، الإفصاح عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مواجهة أستراليا.

وأكد سكالوني، خلال المؤتمر: "ميسي يستحق الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، سعيد للغاية لأنه قرر الذهاب واللعب مع نادٍ في مدينة ستعامله بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "بغض النظر عن الدوري أو البلد، الشيء المهم هو أنه يشعر بالرضا في المدينة وفي النادي، وأعتقد أنه ستكون لديه الظروف للاستمتاع، هو يستحق ذلك".

وكان ميسي قد أوضح، في وقت سابق، موقفه من المشاركة في مونديال 2026: "لقد قلت عدة مرات من قبل إنني لا أعتقد ذلك، أن كأس العالم 2022 كانت آخر بطولة لي".

من ناحيته، رد سكالوني: "تصريح ميسي يبدو لي حكيمًا للغاية، وهو رجل لا يكذب، والحقيقة أننا سنرى كيف يشعر، كأس العالم بعيدة جدًا لدرجة أنه ليس من المنطقي التفكير بما هو أبعد من ذلك".

ومن المقرر أن يواصل المنتخب اللاتيني مواجهاته الودية خلال هذا المعسكر بمواجهة إندونيسيا في جاكرتا يوم الإثنين المقبل.

وتأتي هذه المواجهات في إطار تحضيرات الأرجنتين لضربة بداية تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، والتي ستنطلق في سبتمبر/أيلول المقبل بمواجهتي الإكوادور، ثم بوليفيا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.